سارع و انضم لأكبر شبكة كتاب في العالم العربي

شروط الإستخدام وسياسة الخصوصية


عندما تستخدم إكسير http://www.ixiir.com/ فأنت توافق على الأحكام والشروط التالية :

 

  1.     يحتفظ الموقع بالحق في مراجعة أو تعديل هذه البنود في أي وقت، مع الإعلان عن ذلك في الموقع.
  2.     تسجيلك في الموقع والتحاقك به ونشرك لموضوع أو مادة معينة دليل على موافقتك على شروط وأحكام الاستخدام وإقرار بموافقتك على هذا البيان، وتصبح بذلك ملزما أمام القانون بهذه الشروط، والتي سيبدأ تطبيقها فور استخدامك لإكسير.
  3.     يجب أن يكون الاستخدام في إطار القوانين الجاري بها العمل محلية كانت أو دولية.
  4.     يمنع منعا كليا نشر مواد إباحية أو خادشة للحياء، أو الإساءة إلى الأديان والمعتقدات، أو الدعوة إلى العنف الإرهاب والحظ على الكراهية والتمييز.
  5.     يمنع الإساءة إلى أي شخص أو التشهير به، أو ترهيبه ومضايقته.
  6.     يخلي موقع إكسير مسؤوليته القانونية والأخلاقية فيما يخص صحة أو دقة ونزاهة المواضيع والمواد المنشورة في الموقع، ولا يقدم أية ضمانات أو تحذيرات بشأن مدى مصداقيتها وصحتها أو عكس ذلك.
  7.     يمنع إنشاء هوية مزيفة لك أو لغيرك، بما في ذلك تقديم أية معلومات شخصية غير دقيقة عن نفسك في سيرتك الذاتية، أو استخدام صورة الرأس ليست هي لك، أو استخدام اسم مستعار.
  8.     يجب احترام حقوق النشر والعلامات التجارية والحقوق القانونية الأخرى، وحماية وعدم انتهاك حقوق الملكية الفكرية للآخرين أو لموقع إكسير.
  9.     أنت مطالب بتعويض الجهات المتضررة أو الموقع عن أي خرق من طرفك لهذه الشروط والقيود، أو عن أي حق من حقوق الأطراف الأخرى والتي تشمل حقوق المالك و الملكية الفكرية.
  10.     لنا الحق في إزالة أي موضوع أو معلومات منشورة على إكسير أو تعطيل حسابات نعتقد أنها تنتهك الشروط أعلاه أو تنتهك سياساتنا.
  11.     لا يعني الإبلاغ عن شيء سيء أو مخالف بالنسبة لك أنه بالضرورة ستتم إزالته، لأنه قد لا ينتهك سياساتنا.
  12.     وإننا إذ نقوم بإزالة المحتوى المخالف تكون لنا إمكانية إنفاذ القانون عندما نعتقد بوجود تهديد فعلي ينطوي على إيذاء جسدي أو تهديد مباشر للسلامة والأمن العام.



خصوصيتك تهمنا..

  •     يحرص موقع إكسير على حماية معلومات المستخدم الخاصة، بحيث لن تتمكن منها أية جهة كانت فردا أو مؤسسة أو حكومة، ويحميها قدر جهده وإمكانياته من أي اختراق غير مشروع أو إساءة استخدام.
  •     يحتفظ موقع إكسير بمعلومات المستخدم الخاصة به، ويجوز للمستخدم تعديلها أو تحيينها متى أراد، لكن يمنع عليه تزييفها أو تغييرها بما يؤدي إلى طمسها كما كانت عليه أول مرة. ولن نقوم من جهتنا بالمتاجرة في تلك المعلومات أو إفشائها لمصلحة أي جهة كانت.
  •     يجوز لنا أن نستخدم معلومات المستخدم الخاصة به، من أجل إجراء إحصاءات وتكوين أفكار ومعطيات تساهم في تقويم الموقع وتطويره. أو انصياعا لالتزامات قانونية.
  •     ومع التزامنا التام بحماية معلومات المستخدم الخاصة به، فإننا لا نستطيع ضمان أمان وصدق إرسال معلومات المستخدم الخاصة إلى الموقع. إن أي بيانات يتم إرسالها، بما في ذلك معلومات المستخدم الخاصة، تكون على مسؤوليته وحده.



تعليقاتك تغنينا..

إذ يرحب موقع إكسير بتعليقاتكم وانتقاداتكم البناءة وردودكم على الموضوعات والمواد المنشورة أو على صفحات الموقع، فإنه يحتفظ بحق حذف التعليقات التي تتضمن:

  •     إساءة أو تطاول على الأديان أو المذاهب والمعتقدات بما في ذلك الفكرية منها، أو الأعراق والقوميات والمجموعات.
  •     إساءة أو إهانة أو سب وقذف للأشخاص أو تشهير بهم أو مس بحياتهم الخاصة.
  •     كلمات فاحشة ومخلة بالحياء، أو عبارات نابية قبيحة.
  •     ترويج للعنصرية أو للتمييز العنصري والديني والمذهبي.
  •     تعدي على الحرمات أو تلك التي تمس بالحقوق الفردية.
  •     عنوان أو رقم الهاتف أو رقم الفاكس أو البريد الإلكتروني أو أية معلومات شخصية تخص أي فرد.
  •     استعمال للغة الدردشة الهابطة او كتابة اللغة العربية بحروف اجنبية.
  •     يمنع الإعلان والإشهار ووضع روابط لمواقع أخرى.