Terms of use


شروط الاستخدام

عندما تستخدم https://www.ixiir.com/ أنت توافق على الأحكام والشروط التالية :
1. تسجيلك في الموقع والتحاقك به ونشرك لموضوع ما أو مادة معينة دليل على موافقتك على شروط وأحكام الاستخدام وإقرار بموافقتك على هذا البيان، وتصبح بذلك ملزما أمام القانون بهذه الشروط، والتي سيبدأ تطبيقها فور استخدامك لموقع إكسير.
2. يجب أن يكون الاستخدام وفق وفي حدود القوانين الجاري بها العمل محلية كانت أو دولية.
3. يمنع منعا كليا نشر مواد إباحية أو خادشة للحياء، أو الإساءة إلى الأديان والمعتقدات، أو الدعوة إلى العنف والإرهاب أو الحظ على الكراهية والتمييز.
4. يمنع الإساءة إلى أي شخص أو التشهير به، أو ترهيبه ومضايقته.
5. يخلي موقع إكسير مسؤوليته القانونية والأخلاقية فيما يخص صحة أو دقة ونزاهة المواضيع والمواد المنشورة في الموقع، ولا يقدم أية ضمانات أو تحذيرات بشأن مدى مصداقيتها وصحتها أو عكس ذلك.
6. يمنع إنشاء هوية مزيفة لك أو لغيرك، بما في ذلك تقديم أية معلومات شخصية غير دقيقة عن نفسك في سيرتك الذاتية، أو استخدام صورة الرأس ليست هي لك، أو استخدام اسم مستعار.
7. يجب احترام حقوق النشر والعلامات التجارية والحقوق القانونية الأخرى، وحماية وعدم انتهاك حقوق الملكية الفكرية للآخرين أو لموقع إكسير.
8. أنت مطالب بتعويض الجهات المتضررة أو الموقع، عن أي خرق من طرفك لهذه الشروط والقيود، أو عن أي انتهاك لحق من حقوق الأطراف الأخرى والتي تشمل حقوق المالك والملكية الفكرية.
9. لنا الحق في إزالة أي موضوع أو معلومات منشورة على إكسير أو تعطيل حسابات نعتقد أنها تنتهك الشروط أعلاه أو تنتهك سياساتنا.
10. لا يعني الإبلاغ عن شيء سيء أو مخالف بالنسبة لك أنه بالضرورة ستتم إزالته، لأنه قد لا ينتهك سياساتنا.
11. وإننا إذ نقوم بإزالة المحتوى المخالف تكون لنا إمكانية إنفاذ القانون، عندما نعتقد بوجود تهديد فعلي ينطوي على إيذاء جسدي أو تهديد مباشر للسلامة والأمن العام.
12. يحتفظ الموقع بالحق في مراجعة أو تعديل هذه البنود في أي وقت، مع الإعلان عن ذلك في الموقع.



سياسة الخصوصية

• يحرص موقع إكسير على حماية معلومات المستخدم الخاصة، بحيث لن تتمكن منها أية جهة كانت فردا أو مؤسسة أو حكومة. ويحميها قدر جهده وإمكانياته من أي اختراق غير مشروع أو إساءة استخدام.
• يحتفظ موقع إكسير بمعلومات المستخدم الخاصة به، ويجوز للمستخدم تعديلها أو تحيينها متى أراد، لكن يمنع عليه تزييفها أو تغييرها بما يؤدي إلى طمسها كما كانت عليه أول مرة. ولن نقوم من جهتنا بالمتاجرة في تلك المعلومات أو إفشائها لمصلحة أي جهة كانت.
• يجوز لنا أن نستخدم معلومات المستخدم الخاصة به، من أجل إجراء إحصاءات وتكوين أفكار ومعطيات تساهم في تقويم الموقع وتطويره، أو انصياعا لأوامر قانونية خارجة عن إرادتنا ويتم ذلك فقط وفق القانون والأعراف الدولية.
• ومع التزامنا التام بحماية معلومات المستخدم الخاصة به، فإننا لا نستطيع ضمان أمان وصدق إرسال معلومات المستخدم الخاصة به إلى الموقع. إن أي بيانات يتم إرسالها، بما في ذلك معلومات المستخدم الخاصة، تكون على مسؤوليته وحده.


ضوابط التعليق في الموقع..
إذ يرحب موقع إكسير بتعليقاتكم وانتقاداتكم البناءة وردودكم على الموضوعات والمواد المنشورة، فإنه يحتفظ بحق حذف التعليقات التي تتضمن:
• إساءة أو تطاول على الأديان أو المذاهب والمعتقدات، أو الأعراق والقوميات والمجموعات.
• إساءة أو إهانة أو سب وقذف للأشخاص أو تشهير بهم أو مس بحياتهم الخاصة.
• كلمات فاحشة ومخلة بالحياء، أو عبارات نابية قبيحة.
• ترويج للعنصرية أو للتمييز العنصري والديني والمذهبي.
• تعدي على الحرمات أو تلك التي تمس بالحقوق الفردية.
• عنوان أو رقم الهاتف أو رقم الفاكس أو البريد الإلكتروني أو أية معلومات شخصية تخص أي فرد.
• استعمال لغة الشات الهابطة او كتابة اللغة العربية بحروف لاتينية.
• يمنع الإعلان والإشهار ووضع روابط لمواقع أخرى.

Les Conditions d’utilisation
Lorsque vous utilisez https://www.ixiir.com/, vous acceptez les conditions suivantes:

1. Votre enregistrement, publication sur le site est une acceptation des termes et conditions d'utilisation de cette déclaration, et vous devez responsable devant la loi qui sera appliqué dès que vous utilisez le site ''ixiir.com''.
2. L'utilisation doit être selon les lois locales ou internationales.
3. Il est interdit de publier des sujets ou des postes pornographiques ou obscènes, d'insulter les religions ou convictions, ou appel à la violence ou susciter à la haine et à la discrimination.
4. Il est interdit d'abuser, de diffamer, d'intimider ou de harceler quiconque.
5. Le site n'est pas responsable juridiquement ou moralement en ce qui concerne la crédibilité La validité des sujets publiés sur nos pages.
6. Il est interdit de créer une fausse identité pour vous ou quelqu'un d'autre, y compris de présenter des informations personnelles inexactes sur dans votre CV, en utilisant une image qui ne vous n'appartient pas ou en utilisant un pseudonyme.
7. Les droits d'auteur, marques commerciales et autres droits légaux, ainsi que la protection et la non-violation des droits de propriété intellectuelle d'autrui ou du site ixiir.com doivent être respectés.
8. Vous êtes tenu d'indemniser les parties affectées ou le site pour toute violation de votre part de ces termes et conditions.
9. Nous avons le droit de supprimer tout sujet ou information affiché sur ixiir.com ou désactiver des comptes qui, selon nous, violent les conditions ci-dessus ou violent nos règles.
10. Signaler quelque chose de mauvais ou abusif ne signifie pas nécessairement qu'il sera supprimé, si cela ne violera pas nos règles.
11. En supprimant le contenu illicite, nous avons le droit d'appliquer la loi lorsque nous pensons qu’il existe une menace réelle pour nous ou pour la sécurité publique.
12. Le site a le droit de réviser ou de modifier les présentes conditions à tout moment, avec l'avis affiché sur le site.

Politique de confidentialité

• Le site ixiir.com promet de garder et protéger les informations privées de l'utilisateur contre toute violation ou mauvaise utilisation.
• Nous pouvons utiliser les propres informations utilisateur pour effectuer des statistiques pour former des idées et des données qui contribuent à évaluation et développement du site. Ou pour exécuter des obligations légales.
• Toutes les données envoyées, y compris les informations personnelles de l'utilisateur, sont à sa responsabilité seul. Nous ne pouvons pas garantir l'authenticité et véracité de ses informations.