أضيف في 1 دجنبر 2017 الساعة 20:04

عن الإنتخابات الرئاسية المصرية


مجدى الحداد

هل ذهاب شفيق لباريس بعد أقاويل عن احتجازه في الإمارات تكرار لسناريو احتجاز الحريري في السعودية وذهابه لباريس بعد ضغوط من الأخيرة ..؟!

وهل سنرى صورة السيسي مرحبا به ممسكا بيده ــ بعد وصوله لمطار القاهرة بإذن الله ــ وبكل حبور وسرور ، و كما فعل مع سعد الحريري في تلك الصورة الشهيرة والموجودة على شبكات التواصل ــ وأخذت ما تستحقه من تعليقات ..؟!

ولكن أرى ؛ و طالما إدعينا بإننا نظام تعددي ديموقراطي رئاسي ، أن نرحب بأية مرشح لرئاسة الجمهورية ومرحبا به ؛ حتى ولو كان شفيق أو العقيد أحمد قنصوة ..!

بل مرحبا بأي مرشح صادق محب لمصر ومحب لشعبها محافظ على وحدة أراضيها وغير مفرط في ذرة تراب واحدة من ترابها كبديل للسيسي حتى ولو كان من داخل المؤسسة العسكرية ..!

مرحبا بأي مرشح عادل صادق أمين وليس لص أو سفاح أو عميل وخائن ومتصهين حتى النخاع ..!

مرحبا بأية مرشح يعيد سيناء إلى سابق عهدها ويحافظ على أهلها ويعمر كل ما خربه وهدمه السيسي بها حتى ولو كانت مدينة رفح بأكملها ، ويستثمر ويتعهد بتعمير سيناء وضخها بمزيد من كل من رؤوس الأموال والمصريين الذين يرغبون في هجرة مثمرة داخلية في حضن سيناء ذاتها ، على السواء ..!

مرحبا بأي مرشح يسعى بصدق لبناء مصر والإنسان المصري ، ويحافظ على ثرواتها ويدعو إلى دخول العملة الصعبة لمصر لا إلى تهريبها إلى الخارج ..!

مرحبا بأية مرشح يعيد لمصر مجدها ودورها حتى فى محيط إقليمها ..!

مرحببا بأي مرشح ينشأ في مصر تعليم حقيقي ويأمن سكن مناسب لكل مواطن وشاب مقبل على الزواج ، ويوفر ويخلق فرص حقيقية للعمل ويعيد نيل مصر إلى مصر ..!

ومرحبا بأية مرشح يعيد كل ما سرق ونهب وخرب ودمر وهدم عمدا وبسؤ نية في مصر ..!

مرحبا بأي مرشح يعيد للجنيه قيمته وللإقتصاد هيبته وللمواطن كرامته ولمصر مكانتها ..!

أسف أن أقول أن مبارك نفسه كان فاسد لكنه لم يكن مفرط بهذه الوقاحة ، ومدمر لمصر إلى هذه الدرجة ، وسفاح وعميل بكل هذا الإنحطاط ..!

مرحبا بأية مرشح لا يبيع لنا الفنكوش ..!

إذكر أنه فى أنتخابات مجلس الشعب لعام 2006 ــ وكانت بدايات الإشراف القضائي على إنتخابات مجلس الشعب ــ كان هناك نائب عن الحزب الوطني الحاكم ينجح بالتزوير والبلطجة في كل دورة من دورات مجلس الشعب ، وكان ناخبي الإسماعيلية يتندرون بأنه لو رشح كلب نفسه في مجلس الشعب أمام هذا المرشح الفاسد البلطجي فسوف يفضلون الكلب عنه وسوف ينتخبونه ولن يعطى أحدا صوته للنائب البلطجي الفاسد ..!

مع إحترامي ، وتقديري الكبير ، بطبيعة الحال ، لكل المرشحين لمنصب رئيس الجمهورية . وأنا على ثقة أن أي منهم لن يكون بحال من الأحوال أسوأ من السيسي على الأقل ..!

مجدي الحداد


قيم وشارك المادة :


  
كاتب الموضوع : مجدى الحداد

, مصر


أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق