أضيف في 12 أكتوبر 2017 الساعة 18:49

استخدام السيسي للمنهج الإسرائيلي في هدم منازل المعارضين له


مجدى الحداد

لاحول ولا قوة إلا بالله لقد تم القبض على الصحفي ابن الاسماعيلية سليمان الحكيم ، والذي وقف ذات يوما يدافع عن السيسي فى الجزيرة في برنامج فيصل القاسم ؛ الإتجاه المعاكس .. !

يذكر أن الحكيم كان من مؤيدي ثورة 25 يناير ، وقد جمعنى به مع نخبة من الطيف السياسي بعد الثورة في أمسية رمضانية بالإسماعيلية تحدث فيها عبد الحليم قنديل وكريمة الحفناوي والذان قد اختفيا تماما الآن من الساحة ، و لم يعد يسمع لهم صوت يذكر ..!

قرأت في أحد منصات التواصل أن النظام قد لجأ إلى تطبيق السياسة الإسرائيلة في هدم منازل المعارضين ، وقلت في نفسي ما هذا الهراء ..؟! ، وإذا بي أسمع أن منزل الحكيم في فايد والمكون من أربعة طوابق قد سوى بالأرض بحجة مخالفته لنظام البناء ، وكأن السيسي لم يتذكر ذلك عندما كان يدافع عنه الحكيم في الجزيرة ..؟!

ويذكر أن الشاعر الراحل عبد الرحمن الأبنودي كان له هو منزل أيضا في فايد ، ولكن ألم يكتشف النظام بأن منزله كان أيضا مخالفا لقواعد وتصاريح البناء ، حيث انه كا معارضا صريحا في أواخر عهد مبارك وقبيل الثورة بقليل ..؟!

وبالمناسبة هذه هي الحجة الصهيونية بالفعل ــ أي هدم منازل الفلسطينيين بحجة مخالفتها لقواعد وتصاريح البناء ..! ــ التى تتزرع بها إسرائيل دوما في هدم منازل الفلسطيين في القدس الشرقية خاصة ، وفي كل فلسطين عامة ، وحتى فى الضفة والقطاع ..!

مجدي الحداد


قيم وشارك المادة :


  
كاتب الموضوع : مجدى الحداد

, مصر


أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق