أضيف في 10 أكتوبر 2017 الساعة 19:28

من شروط فك الحصار عن قطر


مجدى الحداد

عندما يهين نظام ما شعبه فتأكد أن هذا النظام لن يحظى باي إحترام لا من شعبه ولا حتى مما يظن انهم أقرب حلفاءه ، وسواء كانوا صهاينة أو أمريكان ..!

فها هي قطر على وشك أن تفوز بمقعد اليونسكو فى الأمم المتحدة بعد أن فازت بالحق الحصري في نتظيم كأس العالم في عام 2022 ..! ــ وأعتقد أ، هنا لا ينفع كما لا يجدي العزف على وتر أو تكرار أغنية السبعة ألاف سنة حضارة ..!

تصوروا أن من مطالب دول الحصار ذات الأنظمة الإنبطاحية ــ وخاصة دولة الإمارات / الخمارات المتحدة ..! ــ لتخليها عن حصار قطر وعودة قطر إلى ما يدعونه بالصف العربي هو تخلي قطر عن تنظيم الدورة القادمة لكأس العالم في عام 2022 ، وربما يلحق ذلك الشرط شرط أخر وهو تخليها أيضا عن تقديم مرشح عنها لرئاسة اليونسكو عن الدورة القادمة ، ربما لكي تفسح المجال لمرشح أخر قد يمثل نظام ليس له أية رصيد شعبي لا في الداخل ولا فى الخارج اللهم إلا من خلال تقديم الرشى التى تزيد الشعب فقرا وعوزا ومرضا وتقضي على ما تبقى من بعض ثرواته التى كان يمكن أن حفظها للأجيال القادمة .. !

لقد قادنا الإستعمار العسكري لمصر بالفعل كما دفعنا دفعا نحو حاضر مأزوم ، و إلى مصير مجهول يكتنفه تهديد حقيقي بالفعل للوجود ــ أو حتى النوع ..! ــ المصري خاصة والعربي عامة ..!

مجدي الحداد


قيم وشارك المادة :


  
كاتب الموضوع : مجدى الحداد

, مصر


أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق