أضيف في 7 أكتوبر 2017 الساعة 13:04

هل من مهام وزراء السيسي هو الإقرار فقط بكارثية الوضع في كل وزارة..؟!


مجدى الحداد

لما وزير الري يقول إننال مقبلون على فقر مائي ، ووزير التموين يقول هناك صدمة للمواطنين خلال الشهور القادمة ، ووزير المالية يقول أو يقر بإنهيار العملة أو الجنيه المصري ؛ فالسؤال هو ؛ طب انتم قاعدين ليه ..؟! والسؤال التالي هو ؛ هوكان إختياركم أصلا لهذه الوزارات ــ وحيث تبشروننا الآن بما لم يكن يخفي حتى على رجل الشارع العادي ..! ــ كان على أي أساس ؛ مش عشان تحلوا مشاكلها ولا علشان تبشرونا فقط بتلك المشاكل ؛ وهل هذا هو الإنجاز في عرفكم ..؟!

ثم هل يعني هذ الإقرارا بعجزكم حتى عن حل تلك المشاكل ومواجهة مثل تلك التحديات ، والتى كان المتسبب الرئيسي فيها أصلا هو عينه من اختاركم أنتم بالذات دون غيركم ، ويعلم في قرارة نفسه من هو أكفأ وأنظف وأكثر وطنية وأمانة وتجردا وخوفا وغيره على مصر منكم أنتم جميعا ، ومع ذلك أختاركم أنتم بالذات لهذه الوزارات لضمان الولاء الشخصي لها هو شخصيا من قبلكم دونما أية إعتبارات أخرى حتى ولو كانت مهنية وفنية بحتة ، وذلك على الرغم من إنتهاء صلاحياتكم جميعا من جهة ، ولكي يزيد من حبكة دوره في هدم مصر من جهة أخرى ..؟!

وأخيرا، وحتى لا نطيل ــ وحيث إن مجرد إطلالتكم الكئيبة على وسائل "المديا " و" السوشيال مديا " المختلفة تبعث وحده على الغثيان وعدم التفائل ؛ فكيف بتصريحاتكم المغرضة ووقعها على مسامعنا وكذا مشاعرنا ..؟! ــ فهل نفهم من تصريحاتكم تلك هو إقراركم بعدم صلاحية وكفاءة وجدارة رئيسكم ــ والذي اختاركم لمناصبكم تلك بالذات ..! ــ في الإنتخابات الرئاسية القادمة 2018 ..؟!

مجدي الحداد


قيم وشارك المادة :


  
كاتب الموضوع : مجدى الحداد

, مصر


أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق