أضيف في 9 يوليوز 2017 الساعة 03:30

الفرق بيننا وبين تيتانيك


مجدى الحداد

الفرق بيننا وبين السفينة تيتانيك اننا نعلم جيدا باننا مندفعين دفعا نحو كارثة ، ولكن مع ذلك لم نأخذ حذرنا و ما يلزم من إجراءات واحتياطات تحول بيننا وبين الوقوع في تلك الكارثة ، أو الاصطدام بها ، رغم علمنا المسبق بها ، وكأننا وليعاذ بالله صرنا كالشياة - جمع شاة - التى تساق إلى مذبحها ، أو مسلخها رغما عنها - أرجو الرجوع إلى التسجيل الصوتي لفيديو لأحد ضباطنا الشهداء مؤخرا بشمال سيناء - العقيد أحمد المنسي ؛ وكان بالفعل منسيا ..! - والذي كان بمثابة صرخة استغاثة لم يستجب لها أحد ، وذلك فقط على سبيل المثال لا الحصر ؛ ومع ذلك فإن هذا وحده فقط ، وفي حد ذاته كان كفيلا بإشعال ثورة اخرى .. !

وإن كانت تلك الإستغاثة الغير ملتفت إليها تعد في حد ذاتها بمثابة إستغاثة كاشفة لما يعد له في سيناء من ناحية ، و كذا نوعية الجنود والضابط المصريون الذين يرسلون إلى سيناء ــ أو بالأحرى إلى حتفهم ..! ــ من ناحية أخرى ..!

فهي تكشف ومما لايدع أي مجال للشك تجهيز شبه جزيرة سيناء بالكامل لتوطين أو إعادة استيطان  كل من الفلسطينيين واليهود على حد سواء ــ وخاصة أولئك المهاجرون الجدد من اليهود ، ومما لم تعد الأراضي المحتلة فى فلسطين قادرة على استيعاب المزيد منهم .. و على أن تعود إسرائيل بعدئذ ، وفي مرحلة لاحقة ، بإعادة إحتلال سيناء تحت أية زريعة ، ولن تعييها الحيلة وقتئذ بطبيعة الحال ..!

اما ما يراد الخلاص منهم من خيرة أبناء وجنود وضباط القوات المسلحة المصرية وأكثرهم ولاءا واتنماءا وتفانيا وتضحية وحبا للوطن والأمة على السواء فيتم الخلاص منهم من خلال إرسالهم لسيناء ونصب أكمنة لهم من قبل نفر من الخونة والعملاء ــ سواء كانوا مصريون أو صهاينة ــ ثم تزويد داعش وغيرها من جماعات إرهابية بالإحداثيات الخاصة بأماكن تمركزهم ..!

اما السفينة تيتانيك فلو علم ربانها أو قبطانها ، وطاقم قيادتها - ما لم يكونوا ثلة من الخونة والعملاء..! - بأنهم قد كانوا مقبلون على الاصطدام بجبل جليدي لكانوا قد اتخذوا حذرهم ، ومن ثم تحاشوا الاصطدام بذلك الجبل Iceberg ونجت السفينة وكل من كان على متنها ، واستمرت ، من ثم ، في سيرها ، أو رحلتها ، أو ابحارها ، إلى وجهتها النهائية ..!

مجدي الحداد


قيم وشارك المادة :


  
كاتب الموضوع : مجدى الحداد

, مصر


أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق