أضيف في 27 دجنبر 2016 الساعة 13:08

الليزر الطبي المنزلي / د. مسار مسلم صالح الغرابي


مسار م. ص. الغرابي

الليزر وفوائده الواسعة تكاد تكون معروفه لكل مختص وملم ولو بأفكار بسيطة عن هذا الاكتشاف ...وفوائد الليزر العديدة اشهر من نار على علم كما يقال، فمن تحديد الاهداف العسكرية وتوجيه الصواريخ (من لحظة الاطلاق الى لحظة اصابه الهدف)، الى المجالات الطبية في التجميل والعيون والجراحة ولايزال يخترق المجالات الحيوية الاخرى.

 

الليزر اليوم أصبح في متناول الجميع بفعل التقدم العلمي الهائل والسريع الذي يحصل الان بحيث ان الاجهزة المعقدة والكبيرة التي كانت تصنع سابقا وحصريا للمستشفيات والمراكز الطبية اصبحت أصغر وبنفس الكفاءة ان لم تكن أفضل وبمتناول الجميع.

الليزر اليوم أصبح له مجال واسع وحر وامن ايضا في علاج الامراض البدنية والنفسية وذلك من خلال توفير اجهزه مناسبه ودقيقه. فمثلا الاجهزة التي نريد ان نسلط الضوء عليها اليوم تستخدم في علاجات الامراض الوعائية والأيضية (امراض الضغط والسكري 2 والكولسترول)، في معالجه اضطرابات النوم، تخفيف الالام .... والبحوث جاريه على قدم وساق لابتكار كل ما هو جديد ومساعد لتخفيف معاناة المرضى.

مبدا العمل: -طاقة الليزر تستخدم في تحفيز الخلايا الدموية ومراكز الطاقة المتمثلة في المايتوكوندريا على تنظيف واستقرار المكونات الطبيعية للمجرى الدموي. وذلك من خلال امتصاص طاقة الليزر بواسطة الخلايا الدموية. وبدون اي تأثيرات جانبيه وذلك من خلال استخدام ليزر ذو طاقة تقدر ب 650نانومتر والمعروف بالليزر الطبي او الليزر الاخضر.

كيفية العمل: لكل جهاز اسلوبه الخاص في العمل ولكن مبدا العمل هو واحد، وسيتم توضيحه لكل جهاز.

لزوجه الدم: يمكن تقليل لزوجة الدم بشكل ملحوظ بعد 30 دقيقة وحسب الفئات العمرية وقد يتطلب تكرار الجلسات العلاجية لبعض الاشخاص للوصول لهذه الغاية.

الدهون: عادة ما تزداد الدهون في الدم وتسبب بمرور الوقت مشاكل في الشرايين والقلب واستخدام اليزر الطبي في هذه الحاله يساعد في تقليل مستويات الدهون بعد 7 او 30 جلسة علاجيه.

ارتفاع ضغط الدم ومستويات السكر: جلسات الليزر العلاجي تساهم وبشكل كبير في تقليل مستوى السكر في الدم والضغط الدموي وقد تستغرق من شهرين الى سته أشهر في بعض الحالات.

نصائح وارشادات:-

التواصل الدائم معنا وإجراء الفحوصات الشهرية مهمه جدا للتوصل الى نتائج افضل

كن دائما في امان وانت تأخذ بنصائحنا وارشاداتنا لان مهمتنا الاساس هو صحتك وابقاءك سعيد دائما

محاذير:-لا ينبغي للأشخاص الذين يعانون من الامراض الدموية الحاده استخدام هذه الاجهزة الا بعد اخذ الاستشارة الطبية من الجهات المختصة، ولا ينبغي لأي شخص ان يستخدمها بدون معرفه مسبقه بحالته الصحية.

يمنع توجيه اشعه الليزر الى العين، ويفضل غلقها عند الجلسات تفاديا لأي طارئ.

للمعلومات عن كيفيه الحصول على منتجاتنا يرجى التواصل عبر الواتساب حصرا

+380989616683

https://www.facebook.com/DR.MASAR

 


قيم وشارك المادة :


  
كاتب الموضوع : مسار م. ص. الغرابي

, المغرب


أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق