أضيف في 1 نونبر 2016 الساعة 18:10


حديث عن الكرة

مجدى الحداد

فى كرة القدم إذا لم يحقق المدير الفني لأية فريق النتائج المرغوبة والمخطط لها من قبل النادي ؛ كالفوز ببطولة ما ، أو تحقيق نتائج طيبة ، أو على الأقل النضال من أجل عدم الهبوط إلى درجة أدني ــ في الدوري طبعا ــ فإن النادي وجماهيره سوف يستغنون عنه فورا ويبحثون عمن يمكن أن يحقق لهم طموحهم بالبقاء على الأقل ضمن أندية الدوري ؛ أليس كذلك ..؟!

لكن هل سمعنا فى تاريخ الكرة أن " كوتتش " من " الكوتشهات " ــ " كوتش" على فكرة يعني مدرب فنى وليس فردة حذاء ، أو " صرمة" قديمة بالعامية ؛ " ده يعني علشان حد ميفهمناش غلط ولا مؤاخذه " ــ فرط فى لاعبي النادي الذي يدربه ، وسمسر في بيعهم لأندية أخرى وحصل على رشاوي وعمولات من تحت الترابيزه ، واشترى كورات مثقوبة ، كما ساهم فى هبوط فريقه إلى الدرجة ثالثة حتى ، وبدد كل موارد النادي ، وعندما طلب منه كل من الجمهور وإدارة النادي بترك النادي ؛ هددهم مثلا وقال لهم : " على جثتي " .. دا انا مستعد لنشر الألتراس في ستة ساعات وهنزلهم أرض الملعب ، وهيمنعوا حتى الجمهور من دخول النادي أصلا ــ ناهيك طبعا عن حضور المباريات ، أو حتى التدريب ..؟!

أنا شخصيا لم أسمع بهذا بعد حتى على مستوى اللهو ــ سواء كان خفي أو غير خفي ــ ناهيك عن مستويات أخرى ترقى إلى مستقبل الأمم وحياة ومصير شعوب .. !

ونحن نتحدث هنا عن اللعبة الشعبية الأولى ــ والأخيرة ؛ الكرة ..!

 

قيم وشارك المادة :


  
كاتب الموضوع : مجدى الحداد

, مصر


أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق