أضيف في 15 شتنبر 2016 الساعة 04:54

البلاط الاموي : بلاط شرب الخمور و اتيان الذكور السيستاني مُقلداً .


ahmad Khalidi

البلاط الاموي : بلاط شرب الخمور و اتيان الذكور السيستاني مُقلداً .

مَنْ يقرأ تأريخ البيت الأموي يجده من البيوتات التي أحكمت قبضتها جيداً على مركز القرار السياسي في الدولة الاسلامية وما حقيقة الألقاب التي اشتهروا بها إلا لخداع الرأي العام وتزيف حقائقهم السوداء وكذلك الظهور بلباس التدين و القداسة لتضليل و خداع المسلمين , على أنهم الأصلح في القيادة , و إنها ذات طابع شرعي وقانوني , فلا مجال للخروج على مفاسدهم التي انتهكت كل القوانين و الأعراف الإسلامية في موقف واضح يدل على مدى انحرافهم ففي قراءة سريعة للأحداث في عهد نبينا الكريم محمد ( صلى الله عليه و آله و سلم) و العصور الذهبية التي عاشتها الأمة الإسلامية خلال حكم الخلفاء الأربعة الراشدين ( رضي الله عنهم ) نجد الإختلاف الشاسع بين ما مرَّ به المسلمون خلال عصور الإسلام الأولى ,و بين ما تجرعوه من محن و مآسي على يد حكام بني أمية حيث نقلت سير التأريخ لنا على أنهم على قدر كبير من الاخلاق النبيلة و السيرة الحسنة لانهم تربوا و تتلمذوا على يد المؤدبين , إلا أن الحقيقة ليست كما ذهب البعض بل على العكس من ذلك تماماً فهذا عبد الصمد بن عبد الأعلى الشيباني مؤدب و أستاذ الوليد الأموي وهو شاهد عيان على ما نقوله فالتاريخ يثبت مدى إنغماسه و تجاهره بشرب الخمر , حتى في بيوتات الله (عز و جل ) بل وفوق الكعبة و كذلك ما عرف عنه من إتيان الذكور و الزنا بالمحارم لتكون هذه الشخصية المثل الاعلى للأمويين قاطبةً في مقارنة مابين رحاب الأخلاق الفاضلة و السيرة الحسنة و مستنقع الإنحلال و الإنحراف فالنتيجة واضحة للعيان وكما يقول المثل ( الطيور على أشكالها تقع ) , فلا مجال للتكفير هنا و نكران الحقائق الجلية , فتلك حقاً كانت شخصية الوليد الاموي و هي نسخة طبق الأصل من شخصية أستاذه و مؤدبه عبد الصمد الشيباني صاحب الفضل الكبير في فساد و إنحراف الوليد بن يزيد و تعلقه بشرب الخمرة , و الزنا بزوجات أبيه و إتيانه الذكور, حتى إستحق لقب أمير مؤمنين لائط زنديق وكما وصفه بذلك المرجع الصرخي في محاضرته (11) من بحثه الموسوم ( السيستاني ما قبل المهد إلى ما بعد اللحد ) في 9/9/2016 قائلاً: ((فنقول: الأفضل أن نعطي عنوانًا خاصًّا لهذا المقطع من البحث، فنعطي عنوان: أمير المؤمنين أو أمير مؤمنين لائط زنديق )) معتمداً على أهم المصادر و السير المعتمدة لدى مختلف الطوائف الإسلامية ومنها شذرات الذهب لعبد الحي الحنفي وما نقله من مواقف لا أخلاقية صدرت من الوليد الأموي و منها شربه الخمرة و قوله لساقيه ((إسقني اسقني فإنّ ذنوبي ..... قد أحاطت فما لها كفارة.)) وأيضاً فقد إستدل المحقق الصرخي على فساد الوليد بما جاء على لسان السكسكي في أنساب الأشراف للبلاذري موضحاً فيه الأسباب التي كانت تقف وراء نقمة الأخير على الحاكم الأموي بقوله : ((( فقال: ما ننقم عليك في أنفسنا، ولكن ننقم عليك انتهاك ما حرم الله من شرب الخمر، ونكاح أمهات أولاد أبيك، واستخفافك بأمر الله، وإتيانك الذكور(( .

 

فلا غرابة في فساد السيستاني وقبوله بالرشى من الأمريكان ورضاه عن وكلائه وفضائحهم الإباحية التي ملئت دنيا النت وما حادثة وكيله العام مناف الناجي التي تناقلتها وسائل الإعلام المحلية والعالمية إلا خير دليل على فساد تلك المرجعية الكهنوتية التي جلبت الخزي والعار لمجتمعنا الإسلامي كونهم يدَّعون الإسلام والمرجعية الدينية ليكون السيستاني لهذا البلاط والخليفة الأموي مُقلداً .

http://store2.up-00.com/2016-09/1473612959911.png

بقلم // احمد الخالدي

 


قيم وشارك المادة :


  
كاتب الموضوع : ahmad Khalidi

, الإمارات العربية المتحدة


تعليقاتكم

1- fg

مع الاسف وصل بنا الحال الى مانحن عليه الان بسبب مر

مع الاسف وصل بنا الحال الى مانحن عليه الان بسبب مرجعية السيستاني التي شوهت الدين الاسلامي وصدرت لباقي الاديان ان الاسلام والتشيع هو عبارة عن قتل ودمار واغتصاب ونهب للثروات وجهل وظلم وضلام لكن سيخلد التاريخ اسم المرجع العراقي العربي الذي وقف بعزم ليرفع هذه الشبهات عن الاسلام الحنيف

في 16 شتنبر 2016 الساعة 00 : 05

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- السستاني هو اصل الدمار والعماله والفساد والقتل

مصطفى العراقي

لقد كان السستاني ولازال ينتهج منهج الاجرام والقتل والدمار وتشويه صورة الاسلام الحقيقي وبأمر من اسياده الغرب الكافر وحكام المجوس قرامطة العصر الظالمين @ لذلك انبرى السيد الصرخي العظيم لفضح هذا المجوسي القذر وماخطط لهدم الاسلام بصوره عامه والتشيع بصوره خاصه وتشويه كل شىء جميل في عراق المقدسات لذلك ندعوا جميع المثقفين العراقيين والعرب وكذلك المسلمين لوضع تاريخ هذا المجوسي الاصل واليهودي المبدأ والديانه على طاولة التشريح لفضحه وتخليص الناس المغرر بهم منه

في 16 شتنبر 2016 الساعة 27 : 16

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- السستاني هو اصل الدمار والعماله والفساد والقتل

مصطفى العراقي

لقد كان السستاني ولازال ينتهج منهج الاجرام والقتل والدمار وتشويه صورة الاسلام الحقيقي وبأمر من اسياده الغرب الكافر وحكام المجوس قرامطة العصر الظالمين @ لذلك انبرى السيد الصرخي العظيم لفضح هذا المجوسي القذر وماخطط لهدم الاسلام بصوره عامه والتشيع بصوره خاصه وتشويه كل شىء جميل في عراق المقدسات لذلك ندعوا جميع المثقفين العراقيين والعرب وكذلك المسلمين لوضع تاريخ هذا المجوسي الاصل واليهودي المبدأ والديانه على طاولة التشريح لفضحه وتخليص الناس المغرر بهم منه

في 16 شتنبر 2016 الساعة 27 : 16

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- السستاني هو اصل الدمار والعماله والفساد والقتل

مصطفى العراقي

لقد كان السستاني ولازال ينتهج منهج الاجرام والقتل والدمار وتشويه صورة الاسلام الحقيقي وبأمر من اسياده الغرب الكافر وحكام المجوس قرامطة العصر الظالمين @ لذلك انبرى السيد الصرخي العظيم لفضح هذا المجوسي القذر وماخطط لهدم الاسلام بصوره عامه والتشيع بصوره خاصه وتشويه كل شىء جميل في عراق المقدسات لذلك ندعوا جميع المثقفين العراقيين والعرب وكذلك المسلمين لوضع تاريخ هذا المجوسي الاصل واليهودي المبدأ والديانه على طاولة التشريح لفضحه وتخليص الناس المغرر بهم منه

في 16 شتنبر 2016 الساعة 27 : 16

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- السستاني هو اصل الفساد والدمار والقتل

مصطفى العراقي

لقد اصبح الشعب العراقي بين المطرقه والسندان بين داعش الكفر والنفاق والدجل والانحراف وبين السستاني المجرم اللعين ومليشياته القذره التي ليس لها فرق عن داعش الكفر فهما وجهان لعملة واحده وهما اتيا نتيجة غفلة من الشعب العراقي الذي أأتمن السستاني اللعين على مقدرات البلاد والعباد فصنع السستاني داعش وذلك بتنصيبه الفاسدين العملاء الذين تركوا البلاد لمن هب ودب وافتىالسستاني اللعين للمليشيات بقتل الشعب العراقي المسكين فااصبح الشعب العراقي يعاني من الامرين
لذلك ومنذ البدايه حذر السيد الصرخي من المؤسسة الدينيه المجرمه وعملائها ولكن شعب لايفهم مايريده المصلحين فذهب بقدميه الى الهاويه نتيجة اتباعه السستاني الاجرامي وساسته القتله المجرمين
اما ان الاوان لتصحوا ياشعب العراق وتتبع سبيل الصالحين

في 16 شتنبر 2016 الساعة 50 : 16

أبلغ عن تعليق غير لائق


6- زنديق السيستاني

محمد العراقي

وليس لها أصل في الاسلام وهي محرمة كما حرمت الشعبذة والتنجيم في الفقه الإسلامي , لكن نرى السيستاني يؤمن بما لا يؤمن به الاسلام ويحلله , وعلة هذا التهافت هو الجهل وعدم الاعتقاد الحقيقي بثوابت الإسلام ومعجزته الخالدة القرآن الكريم الذي هو ربيع قلوب المؤمنين الصادقين وشفاء

في 16 شتنبر 2016 الساعة 21 : 19

أبلغ عن تعليق غير لائق


7- خيانة البلد

احمد

العراق اصبح فريسةللفاسدين من سياسين ومن مؤسسات دينية قد مزق العراق للطائفيه

في 16 شتنبر 2016 الساعة 23 : 19

أبلغ عن تعليق غير لائق


8- السيستاني ابن قرعة

mahmood

يبقى السيستاني المسكين لايعلم من هو اباه لان امه اصلا لاتعلم من هو اباه فهي تمتعت بثلاثة رجال ولاتعلم الى من يرجع هذا السيستاني الملعون ...؟
والجهال في هذا الزمان يتبعون عجل لايعلم من هو اباه وهو ابن قرعة وابن شبهه فهنيئا لكم يامن تتبعون السيستاني ابن القرعة

في 16 شتنبر 2016 الساعة 15 : 20

أبلغ عن تعليق غير لائق


9- السستاني على دين الامويين

محمد الاكبر

الملاحظ والملفت للانتباه ان السستاني يسير على خطى الامويين القذة بالقذة ولا حرج ان قلنا عن السستاني الاموي

في 16 شتنبر 2016 الساعة 23 : 21

أبلغ عن تعليق غير لائق


10- السستاني على دين الامويين

محمد الاكبر

الملاحظ والملفت للانتباه ان السستاني يسير على خطى الامويين القذة بالقذة ولا حرج ان قلنا عن السستاني الاموي

في 16 شتنبر 2016 الساعة 23 : 21

أبلغ عن تعليق غير لائق


11- السيستاني وامية

امجد العيسى

السيستاني شيعي حقيقي لال امية فقد سار على نهجهم في الافساد وانتهاك المحارم حذو القذة بالقذة.

في 16 شتنبر 2016 الساعة 19 : 22

أبلغ عن تعليق غير لائق


12- السيستاني صنيعة مخابرات

رعد العامري

ان نهج السيستاني وما يقوم به يدل على انه مماثل لنهج بني امية في القتل والفساد والفجور وتهجير وتشريد الناس والحروب الطائفية فهو من اسس هذا الدمار

في 17 شتنبر 2016 الساعة 29 : 10

أبلغ عن تعليق غير لائق


13- السيستاني

#الصرخي_لايوجد_نسب_للسيستاني :السيستاني مَهَّدَ لل

#الصرخي_لايوجد_نسب_للسيستاني :السيستاني مَهَّدَ للاحتلال وتَرَكَ دولة العدل الإلهي ! ! !
http://d.top4top.net/p_259lads1.png

في 18 شتنبر 2016 الساعة 54 : 09

أبلغ عن تعليق غير لائق


14- كاتب مغرض ومعلقون جاهلون

عبد الله محمود

كل ما كتبته كذب في كذب .. الامويون الذين نشروا لاسلام من الصين الى الأندلس والذين قمعوا أسلفك من السبئيين والخوارج .. يقال عنهم هذا الكذب والافتراء ...لعنكم الله انتم ترددون كالببغاوات ما يقوله حثالات المستشرقين

في 19 دجنبر 2016 الساعة 14 : 00

أبلغ عن تعليق غير لائق


15- مت بغيظك

عبد الله الخالد

هذا الكاتب المغربي الجاهل هل يجرؤ كتابة هذا الكلام أو أقل منه عن أي مسئول في بلده ... أم هو يسقط ما هو واقع فيه على الأمويين سادة العرب وعلماء الاسلام ..

في 19 دجنبر 2016 الساعة 19 : 00

أبلغ عن تعليق غير لائق


أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق