أضيف في 29 فبراير 2016 الساعة 23:57

حركات ''شيرين'' !


حسام الدين فكري

كتب : حسام الدين فكري...

من أول ظهورها في أغنية "آه يا ليل" وهي لا تكف أبداً عن الحركات..فالأخت "شيرين" هي مثل "توفيق عكاشة" بالضبط..غاوية حركات..تعيش بها وتتنفسها..ولو بطلت حركات يبقى اسمها أي حاجة غير شيرين !! .

ويقولك آل إيه تويتر مقلوب اليومين دول بسبب خبر اعتزال الست إياها للغناء..ليه ؟..ماتعرفش !..وكأنها ليلى مراد مثلا تعتزل..أو شادية..فكلا منهما كانت أفضل من شيرين مليون مرة..ثم قررت أن تعتزل، فاحترم العالم كله قرارها رغم الخسارة الفنية الفادحة..إنما لما شيرين تعتزل فما وجه الخسارة في ذلك ؟..في رأيي الشخصي..لا شيء !..فمازالت لدينا قمم غنائية من نوعية محمود الليثي وهيفاء وهبي وبوسي..تحمل راية الفن العربي الراقي بكل اقتدار !! .

نعم شيرين تمتلك صوتاً جيداً..إنما الفن يستمر دائماً ولا يتوقف عند أحد..فإن قررت الاعتزال فأهلا وسهلا..وإن استمرت فأهلا برضه..فالساحة الغنائية تستوعب الجميع..اللي يغني..واللي ينهق على السواء ! .

لكنها بصراحة كده سوف تحرمنا من حركاتها التي لا تنتهي..فعندما ظهرت لأول مرة كانت بشعر قصير جدا مثل الأولاد..ثم بعد شوية أطالت شعرها وارتدت الفساتين كي تقنعنا بأنها أنثى..وشخصيا لم أقتنع..لا بها ولا بكارول سماحة كمان !! .

وبعد قيام ثورة 25 يناير في مصر..هربت الست شيرين إلى لبنان وأقامت هناك والبلد تولع بقى !..رغم أنها صاحبة أغنية "ماشربتش من نيلها"..ويظهر كده إنها هي نفسها لم تشرب من النيل..إنما هو كلام والسلام !! .

وفي برنامج "ذا فويس" اتحفتنا شيرين بانجليزي لم نسمع عنه من قبل..مع جرعة مكثفة من الاستظراف الذي جعل كثير من المشاهدين يتمنون أن تعتذر عن البرنامج حتى نرتاح منها..ثم حكاية الجزمة كمان التي كانت "أوفر" منها أوي !! .

ولأنها تعشق الحركات التي تجعلها دائماً في دائرة الضوء..فأكاد أقسم أن قرار اعتزالها الأخير ما هو إلا حركة جديدة من حركاتها السخيفة.."يعني عايزة بس تشوف الناس بتحبها أد إيه !"..وسوف تعلن تراجعها عن الاعتزال بسرعة..وتعود لاحياء الحفلات من جديد..إنما بأجر أعلى طبعا..فالمسألة كلها "سبوبة" واضحة جداً !! .

ومن المفارقات الكوميدية في الحقيقة..أن آخر عمل فني لها كان مسلسل يحمل اسم "طريقي"..فهاهي من بعده على طول..تعلن اتخاذ "طريقها" إلى الاعتزال !! .

 


قيم وشارك المادة :


  
كاتب الموضوع : حسام الدين فكري

كاتب صحفي   / cairo , مصر


أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق