أضيف في 31 غشت 2018 الساعة 15:26

صراع المحترفين في الدوري السعودي


حسين دراز
سنشاهد صراع قوي بين اللاعبين المحترفين في الموسم الجديد من الدوري السعودي 2018-2019، ويقدم لكم سبورت 360، أسماء هؤلاء النجوم المنتظر تألقهم بقمصان أنديتهم الجديدة.
الإماراتي عمر عبد الرحمن أحد أفضل لاعبي القارة الآسيوية سيخوض الموسم الجديد بقميص الهلال حيث انضم للفريق قادما من نادي العين في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع ناديه السابق، ويمتد عقده لمدة موسم واحد مع الفريق، وسيساعد النادي على الاحتفاظ بلقب الدوري السعودي هذا الموسم بجانب المنافسة على لقب دوري أبطال آسيا أيضا، البداية كانت رائعة للاعب حيث توج بلقب السوبر السعودي على حساب الاتحاد في أول لقاء يخوضه بقميص الفريق.
المصري عبدالله السعيد الذي أصبح لاعبا للأهلي بعد فترة طويلة قضاها في نظيره المصري بقميص المارد الأحمر وتجربة قصيرة في الدوري الفنلندي وسيحاول النادي الاستقادة من خبرات اللاعب صاحب الـ 32 عاما في مختلف المسابقات المحلية والآسيوية.
الموهبة النيجيرية أحمد موسى أحد أكثر اللاعبين المتوقع تألقهم في الدوري السعودي بقميص فريقه الجديد النصر حيث قدم مستوى كبير مع منتخب بلاده في كأس العالم 2018 بروسيا كما سجل هدفين في المونديال.
فريق الاتحاد لديه لاعبين جديدين وهما رومارينهو الذي ظهر بشكل جيد في الدوري الإماراتي مع نادي الجزيرة، وينتظر جمهور العميد مستوى رائع من اللاعب البرازيلي ليضيف إلى خط هجوم الفريق.
اللاعب الآخر هو كريم الأحمدي والذي أكد على أهميته ومستواه مع فريقه الجديد حيث ظهر بقوة في أول مباراتين رسميتين له مع العميد، وهز شباك الهلال في كأس السوبر، وأيضا سجل في الوصل الإماراتي في البطولة العربية، لتحتفي به جماهير النادي.
وسيظهر فهد الأنصاري بقميص الفيصلي بدلا من القادسية الكويتي على سبيل الإعارة، وقبل تجربته في الكويت فقد خاض موسمين في صفوف الاتحاد في الدوري السعودي لذلك يعول الجمهور على خبراته.
وينتظر كل فريق أن تكون صفقته هي الأنجح وأن يقدم لاعبه الجديد مستوى أفضل من الآخرين في ظل المنافسة القوية بين الجميع من أجل الحصول على مركز أفضل.
http://arabic.sport360.com/


قيم وشارك المادة :


  
كاتب الموضوع : حسين دراز

, الإمارات العربية المتحدة