أضيف في 28 يونيو 2018 الساعة 20:32

المُعَلمُ الأستاذ: تيمية المجسِّم المشبِّه صحَّح حديثَّ الشابِّ الأمرد وبالدليل!!!


فلاح الخالدي
المُعَلمُ الأستاذ: تيمية المجسِّم المشبِّه صحَّح حديثَّ الشابِّ الأمرد وبالدليل!!!
فلاح الخالدي
في كثير من الأحيان تجد قنوات ومنابر أئمة التكفير التيمي تتهم المسلمين من سنة وشيعة وغيرهم, أنهم غير موحدين وأنهم يعبدون آلهة دون الله!
وغيرها من اتهامات الباطلة التي لم تستند الى دليل شرعي اخلاقي واضح, سوى الظن والشك وأخذ الامور والنوايا على ظاهرها, ولأجل ما تقدم قتلوا الناس وفجروهم بالشوارع والاسواق ونهبوا اموالهم واعراضهم وممتلكاتهم, على أنهم مشركون خارجون عن الاسلام!!!
وليت شعري لو راجعوا منهجهم وما يعتقدون ودققوا بما كتبه وينشده ابن تيمية ومن سار على خطه, وما هي عقيدته في التوحيد وعباد الله, فتجد من يدعي التوحيد, جعلوا من الله شبيه للبشر- جل وتقدس الله عما يقوله المجسمة- وأنه يفعل افعال البشر وانه شاب أمرد ويمشي كما يمشي البشر وانه له يدان ورجلان ويلبس الملابس و من هذه الخزعبلات والاشراك الشيطاني الوقح على ذات المقدسة!!!
وعندما تدخل في نقاش مع المغرر بهم وتكشف لهم حالهم وتوحيدهم ينكر ما تقول على ذات الله على انه شاب امرد؛ لأنهم لم يراجعوا كتبهم، اكتفوا بالتدليس والكذب الذي يحقنه لهم اتباع المنهج الاسطوري التيمي.
ففي إلتفاتة دقيقة ألجمت افواه وعقول المنهج التيمي وبالدليل العلمي الاخلاقي الشرعي تطرق المحقق الأستاذ الصرخي في محاضرته الاولى من بحث (وقفات مع....توحيد ابن تيمية الجسمي الأسطوري) حيث أكد فيها تصحيح ابن تيمية الحراني المجسم لحديث الشاب الامرد ومن كتب القوم وابن تيمية نفسه .. قال المحقق:
((أسطورة أولى: الله شاب أمرد جعد قطط صححه تيمية!!!
دون الانجرار إلى سجال ومغالطات سقيمة عقيمة ولقطع الطريق على الأسلوب الالتقاطي التشويشي التيمي، أقول: إنّ كلامي في هذا المقام عن تصحيح الشيخ ابن تيمية للحديث وليس عن شيء آخر، فهل صحح التيمية الحديث أم لا؟!!
قال ابن تيمية: فيقتضي أنها رؤية عين، كما في الحديث الصحيح المرفوع عن قتادة عن عكرمة عن ابن عباس، قال: قال رسول صلى الله عليه {وآله} وسلم: رأيت ربي في صورة شاب أمرد، له وفرة جعد قطط في روضة خضراء. (بيان تلبيس الجهمية في تأسيس بدعهم الكلامية، ج7، ص290، طبعة مجمع فهد لطباعة المصحف الشريف، 1426ه، المدينة المنورة). انتهى كلام المحقق .
للاطلاع على كلام المحقق اكثر
https://www.youtube.com/watch?v=Tc6guooIcvM
وبعد ما تقدم هل يبقى عذر الى اتباع المنهج التيمي الداعشي المجسم الاسطوري انهم اصل الشرك والاشراك بالله وانهم من فتحوا الباب للملحدين واصحاب الاديان الاخرى ممن يتخذ من الاشياء والحيوانات آلهة, أن يتكلموا ويحاججوا من ينتقدهم, فإذا كان ابن تيمية يرى ربه حسب إيمانه, فهذا الملحد او المشرك له الحق ان يرى ربه بقرة او قرد او غيره , فنقول للتيمية:راجعوا توحيدكم وتفحصوه ودققوه قبل أن تكفروا غيركم!!!


قيم وشارك المادة :


  
كاتب الموضوع : فلاح الخالدي

, الإمارات العربية المتحدة

مواضيع أخرى قد تعجبك أيضا :